Close Menu
  • الأخبار
    • غزة
    • أسرى
  • الاقتصاد
    • شركات
  • مقابلات طريق المحبة
  • تكنولوجيا
  • الرياضة
  • الصحة
  • البث المباشر
الأخيرة

ميسي يصبح الهداف التاريخي لكأس العالم برصيد 17 هدفا

نتنياهو: متمسكون بالبقاء في لبنان .. والجيش حر في التعامل مع أي تهديد

استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس

فيسبوك الانستغرام تيلقرام تيكتوك واتساب
راديو طريق المحبةراديو طريق المحبة
فيسبوك الانستغرام واتساب تيكتوك تيلقرام
  • الأخبار
    • غزة
    • أسرى
  • الاقتصاد
    • شركات
  • مقابلات طريق المحبة
  • تكنولوجيا
  • الرياضة
  • الصحة
  • البث المباشر
استمع إلينا
راديو طريق المحبةراديو طريق المحبة
  • الأخبار
  • الاقتصاد
  • مقابلات طريق المحبة
  • تكنولوجيا
  • الرياضة
  • الصحة
  • البث المباشر
فيسبوك واتساب الانستغرام تيكتوك تيلقرام
أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الأخبار»نتنياهو: متمسكون بالبقاء في لبنان .. والجيش حر في التعامل مع أي تهديد
الأخبار

نتنياهو: متمسكون بالبقاء في لبنان .. والجيش حر في التعامل مع أي تهديد

يونيو 22, 20262 دقائق
شاركها
فيسبوك واتساب تيلقرام تويتر البريد الإلكتروني Copy Link

أبدى رئيس الوزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، تمسكه بأن تبقى قوات الجيش في الشريط الأمني جنوبي لبنان ما دام ذلك مطلوبًا.

وقال نتنياهو: «توجيهاتي أنا ووزير الجيش واضحة ولم تتتغير لمقاتلينا في جنوب لبنان، حرية عمل كاملة لإحباط أي تهديد مباشر أو آخذ بالتشكل ضدهم أو ضد سكان الشمال»، مؤكدًا: «الجيش الإسرائيلي ليس لديه أي تقييد في هذا الشأن، فأنا أقف خلفهم، والشعب بأسره يقف خلفهم».

وأضاف: «أنا متمسك بحزم بأن نبقى في الشريط الأمني في جنوب لبنان ما دام ذلك مطلوبًا، من أجل حماية سكان الشمال وجميع مواطني الدولة».

البقاء في لبنان

وأمس الأحد، أكد نتنياهو أن الجيش سيبقى في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان «طالما اقتضت الضرورة»، مشددًا على أن هذا الموقف يهدف إلى حماية سكان شمال إسرائيل وجميع مواطنيها.

وقال نتنياهو إن إسرائيل حققت «إنجازات عظيمة» ولن تتخلى عنها، مضيفًا أنه يتمسك بهذا الموقف ولن يغيره أي تطور سياسي.

وفي الشأن الإيراني، أكد نتنياهو أنه لن يسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي، مشددًا على أن ذلك «لن يحدث» ما دام هو يتولى رئاسة الحكومة الإسرائيلية.

وقف إطلاق نار «هش»

وقال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، إيال زامير، أمس الأحد، إن وقف إطلاق النار في لبنان «هش»، مؤكدًا لقواته أن عليها الاستعداد لاستئناف القتال.

وأضاف زامير من جنوب لبنان، حيث التقى قادة الألوية بالجيش الإسرائيلي: «نواصل القتال، هدفنا واضح ولا يزال ثابتًا وهو حماية البلدات الشمالية ومواطني إسرائيل، هذا هو ما نوجه إليه كل جهودنا؛ والعمليات في منطقتي علي طاهر وقلعة الشقيف تهدف أيضًا لخدمة هذا الغرض».

وأكد أن «وقف إطلاق النار المعلن هش، وعلينا أن نكون على أهبة الاستعداد لاستئناف العمليات القتالية وإحباط التهديدات والتحرك السريع للهجوم عند الضرورة»، مشددًا على أن «جميع موارد الجيش الإسرائيلي مخصصة لهذا الغرض».

ووجه زامير رسالة إلى قادة اللواء 401، قال فيها: «أحييكم، يُظهر اللواء قوةً وثباتًا في مواجهة الخسائر التي تكبدها طوال الحرب في صفوف جنوده وقيادته، لا يمكن إيقاف اللواء 401، هذه هي روحكم وهذه هي روح الجيش الإسرائيلي».

تابعونا على فيسبوك تابعونا على تيكتوك تابعونا على تيلقرام
شاركها. فيسبوك واتساب تويتر البريد الإلكتروني تيلقرام Copy Link
السابقاستشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس
التالي ميسي يصبح الهداف التاريخي لكأس العالم برصيد 17 هدفا

أخبار ذات صلة

استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس

بين رمال غزة وجبال لبنان.. كيف تساقط قادة كتيبة “الخارقين”؟

رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته

تابعونا
  • Facebook
  • TikTok
  • WhatsApp
  • Instagram
  • Telegram
الأخيرة

ميسي يصبح الهداف التاريخي لكأس العالم برصيد 17 هدفا

يونيو 22, 2026

استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس

يونيو 22, 2026

بين رمال غزة وجبال لبنان.. كيف تساقط قادة كتيبة “الخارقين”؟

يونيو 22, 2026
فيسبوك الانستغرام واتساب تيكتوك تيلقرام
© 2026 جميع الحقوق محفوظة.

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter