Close Menu
  • الأخبار
    • غزة
    • أسرى
  • الاقتصاد
    • شركات
  • مقابلات طريق المحبة
  • تكنولوجيا
  • الرياضة
  • الصحة
  • البث المباشر
الأخيرة

ايران تهاجم اسرائيل بالصواريخ

إجلاء طبي جديد عبر معبر رفح شمل 97 شخصا

استشهاد منفذ واعتقال آخر.. مقتل إسرائيلي واصابة 5 آخرون في عملية جنوب الطيبة

فيسبوك الانستغرام تيلقرام تيكتوك واتساب
راديو طريق المحبةراديو طريق المحبة
فيسبوك الانستغرام واتساب تيكتوك تيلقرام
  • الأخبار
    • غزة
    • أسرى
  • الاقتصاد
    • شركات
  • مقابلات طريق المحبة
  • تكنولوجيا
  • الرياضة
  • الصحة
  • البث المباشر
استمع إلينا
راديو طريق المحبةراديو طريق المحبة
  • الأخبار
  • الاقتصاد
  • مقابلات طريق المحبة
  • تكنولوجيا
  • الرياضة
  • الصحة
  • البث المباشر
فيسبوك واتساب الانستغرام تيكتوك تيلقرام
أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الأخبار»“مكملات غذائية” تقلل الإصابة ببعض أنواع السرطان.. تعرف عليها
الأخبار

“مكملات غذائية” تقلل الإصابة ببعض أنواع السرطان.. تعرف عليها

كشفت دراسة علمية أجريت في الولايات المتحدة أن الإكثار من تناول أحماض أوميغا 3 وأوميغا 6 الدهنية التي توجد في زيت السمك ربما يساعد في الوقاية من بعض أنواع السرطان. وشملت الدراسة التي أجراها فريق بحثي مشترك من جامعات كورنيل وجورجيا وفاندربيلت في الولايات المتحدة تحليل بيانات تخص أكثر من 250 ألف شخص، ووجدت صلة بين تناول "الدهون الصحية" وتراجع احتمالات الإصابة بالعشرات من أنواع السرطان. ويقول أعضاء بفريق الدراسة إن "هذه النتائج تشير إلى ضرورة أن يركز الشخص العادي على الحصول على المزيد من الأحماض الدهنية في وجبته الغذائية". وأظهرت الدراسة التي نشرتها الدورية العلمية المعنية بأبحاث السرطان أن المتطوعين في الدراسة الذين يتناولون كميات كبيرة من أحماض أوميغا 3 الموجودة في بعض الأسماك والحبوب والمكسرات والمكملات الغذائية التي تحتوي على زيت السمك تتراجع احتمالات إصابتهم بسرطان الرئة والقولون والمعدة وغيرها من الأورام التي تصيب الجهاز الهضمي. وتبين أيضا أن الأشخاص الذين يكثرون من تناول أحماض أوميغا 6 تتراجع احتمالات إصابتهم بـ14 نوعا مختلفا من السرطان مثل سرطان المخ والجلد والمثانة. ونقل الموقع الإلكتروني "هيلث داي" المتخصص في الأبحاث الطبية عن اعضاء بالفريق البحثي قولهم إن مدى الاستفادة من الأحماض الدهنية يتوقف على مؤشر كتلة الجسم ومعدلات تناول الكحوليات وممارسة التدريبات البدنية. ولكن الباحثين حذروا أيضا من أن الإفراط في تناول أحماض أوميجا 3 يرفع بشكل طفيف من مخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا لدى الرجال.
نوفمبر 12, 20241 دقائق
شاركها
فيسبوك واتساب تيلقرام تويتر البريد الإلكتروني Copy Link

تابعونا على فيسبوك تابعونا على تيكتوك تابعونا على تيلقرام
شاركها. فيسبوك واتساب تويتر البريد الإلكتروني تيلقرام Copy Link
السابقاستشهاد فتى برصاص الاحتلال على حاجز دير شرف العسكري شمال غرب نابلس
التالي تنديد فلسطيني أردني بتصريحات سموتريتش بشأن ضم الضفة

أخبار ذات صلة

ايران تهاجم اسرائيل بالصواريخ

استشهاد منفذ واعتقال آخر.. مقتل إسرائيلي واصابة 5 آخرون في عملية جنوب الطيبة

“محدث” قتيل ومصابون بإطلاق نار في عدة مواقع ببلدات يهودية جنوب الطيبة واشتباه بعملية

تابعونا
  • Facebook
  • TikTok
  • WhatsApp
  • Instagram
  • Telegram
الأخيرة

ايران تهاجم اسرائيل بالصواريخ

يونيو 7, 2026

إجلاء طبي جديد عبر معبر رفح شمل 97 شخصا

يونيو 7, 2026

استشهاد منفذ واعتقال آخر.. مقتل إسرائيلي واصابة 5 آخرون في عملية جنوب الطيبة

يونيو 7, 2026
فيسبوك الانستغرام واتساب تيكتوك تيلقرام
© 2026 جميع الحقوق محفوظة.

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter