أعلنت وزارة المالية والتخطيط أن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار (3/2026)، سيكون يوم الخميس، الموافق 25/6/2026، بنسبة 50% من الراتب، وبحد أدنى 2000 شيقل.

وأكدت الوزارة أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

أعلنت وزارة المالية والتخطيط أن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار (3/2026)، سيكون يوم الخميس، الموافق 25/6/2026، بنسبة 50% من الراتب، وبحد أدنى 2000 شيقل.

وأكدت الوزارة أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

شاركها.
Exit mobile version