اليوم: السبت 24/02/2018 الساعة: 10:12 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.482 4.927 4.282
البث المباشر
 منظومة توتنهام تكشف عجز يوفنتوس
 منظومة توتنهام تكشف عجز يوفنتوس

منظومة توتنهام تكشف عجز يوفنتوس

14-02-2018, الساعة 11:20
الرياضة
قدم توتنهام، مباراة رائعة أمام يوفنتوس في تورينو، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، وعاد بنتيجة التعادل الإيجابي 2ـ 2، لتصبح مهمة الفريق الإيطالي صعبة للغاية، وعليه إعادة حساباته وتنظيم أوراقه إذا ما كانت لديه رغبة في عبور هذه المحطة، والمنافسة على اللقب القاري هذا الموسم.
وتعد مواجهة اليوم من المباريات الصادمة والتي تظهر حقائق جديدة ليوفنتوس، وعلى رأسها أنه دفع ثمن اعتماده على اللعب البطيء في مباريات الدوري الإيطالي، وأنه أصبح معتادا على إفساد طريقة لعب المنافس دون أن يظهر هوية ثابتة يمكن الاعتماد عليها في العودة في المباريات حينما يقع الفريق في الأخطاء.
بداية كارثية

دخل توتنهام هوتسبير المباراة بأسوأ شكل مُمكن، وكأنه لم يكن قادرًا على تحمل أجواء الملعب، ولا التعامل معها بخبرة، وهو الشيء الذي مازال يفتقده توتنهام ويجعله بعيدًا عن الفوز بالبطولات، لكنه بمرور الوقت وبعد أول نصف ساعة تحديدًا بدأ في التعود على الأجواء وظهر بصورة أفضل.
وسيطر توتنهام على الكرة بشكلٍ كبير، وبدأ يلعب بتمريرات عمودية وقطرية مميزة من وسط الميدان لهاري كين، وفي بعض الأحيان لديلي ألي الذي شكل مشكلة كبيرة لظهير يوفنتوس ماتيا دي شيليو.