بالصوت : ما هو مصير موظفي العقود في بلدية نابلس !

14-02-2018, الساعة 09:53
أخبار نابلس
طريق المحية - أكد رئيس نقابة العاملين في بلدية نابلس ضرار طوقان، أن قرار المجلس البلدي اتخذ بخصوص تثبيت الموظفين العاملين بالعقود،  وهناك لجنة من المجلس البلدي تعد قائمة بالشواغر التي تحتاجها البلدية للعاملين بالعقود من أجل تثبيتهم وبددأت البلدية بتنفيذ القرار
وأضاف طوقان لبرنامج سمعهم صوتك :" هذا التثبيت سيكون لمن يقع عليه الاختيار لهذا العام بنسبة تصل لـ 10% وهناك وظائف تحتاجها البلدية بشكل مستمر ومتواصل  لذلك هناك تريث لكي يكون التثبيت حسب حاجة لبلدية نابلس".
وتابع:" ومع بداية الشهر القادم ستبدأ هذه الاجراءات على ارض الواقع، وكان هناك قرار صدر من المجلس البلدي انه سيبدا بتثبيت 10% أو 5%، وهي التي نص عليها القانون وقد يحتاج احيانا اكثر من 10%".
وفي سياق متصل قال طوقان ان عدد العاملين في بلدية نابلس بلغ 1394 مثبت ، اضافة الى 504 موظف يعملون وفق نظام العقود ، وكذلك بلدية نابلس تدفع رواتب 800 متقاعد .
يشار إلى أن برنامج "سمعهم صوتك" الذي يعده ويقدمه الزميل عميد دويكات عبر راديو طرق المحبة ، والذي يعتبر حلقة وصل بين المواطن والمسؤول ، يبث من يوم الأحد إلى يوم الخميس في تمام الساعة 8:00 صباحا ، ويعاد الساعة 5 من مساء نفس اليوم .
للاستماع للحلقة كاملة
https://www.youtube.com/watch?v=jkvUMjL4BZ8&feature=youtu.be