اليوم: السبت 24/02/2018 الساعة: 10:17 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.482 4.927 4.282
البث المباشر
صلاح يفتقد كوتينيو.. ويرد على اهتمام ريال مدريد
صلاح يفتقد كوتينيو.. ويرد على اهتمام ريال مدريد

صلاح يفتقد كوتينيو.. ويرد على اهتمام ريال مدريد

08-02-2018, الساعة 14:21
الرياضة
طريق المحبة- وكالات- أكد محمد صلاح، نجم ليفربول، سعيه للحفاظ على المستوى الرائع الذي يقدمه مع الريدز، منذ انطلاق الموسم، مشيرا إلى رغبته في التفوق على هاري كين، مهاجم توتنهام، في الصراع على جائزة هداف البريمييرليج.

وفي حوار أجرته صحيفة "ماركا" مع النجم المصري، استعرض صلاح أبرز محطاته الاحترافية، كما تحدث عن الأنباء حول اهتمام ريال مدريد بضمه.

اشتياق للبريمييرليج
وقال صلاح: "منذ أن وصلت إلى هنا في المرة الأولى مع تشيلسي ثم انتقلت إلى روما، كانت فكرة العودة للدوري الإنجليزي مجددا تدور في رأسي، في الموسم الماضي قدمت أداء جيدا مع روما ولعبت في مركز المهاجم، ولكن الآن أسجل أهداف أكثر، وأتمنى أن أساهم في تحقيق البطولات للفريق".

وبسؤاله عن كون تلك الفترة هي الأفضل في مسيرته، تابع: "نعم إلى حد كبير، لقد اعتدت على تسجيل الأهداف مع كل فريق انتقلت إليه، ولكن هذا الموسم العمل كان أكبر، لذا لم أتفاجأ بتسجيل العديد من الأهداف".

دور يورجن كلوب
وحول دور مدربه يورجن كلوب في توهجه، تابع: "كلوب اتصل بي قبل وصولي لليفربول، لقد ساعدني كثيرا في التأقلم مع أجواء الفريق وداخل الملعب أيضا، نحن سعداء بالعمل سويا، الآن أصبحت أتقن اللعب في مركز الجناح أو صانع الألعاب أو حتى المهاجم، في الماضي كنت أفضل مراكز قليلة".

وأضاف: "هدفي في الفترة المقبلة هو الحصول على مركز جيد في البريمييرليج، وعبور الدور الأول مع منتخب مصر في كأس العالم في روسيا".