بالصوت : هل ستنتهي معاناة سائقي مجمع الكراجات الشرقي في نابلس !

11-01-2018, الساعة 13:45
أخبار نابلس
طريق المحبة- عبر السائقون في مجمع بلدية نابلس الشرقي عن استيائهم من نقص الخدمات الموفرة لديهم في المجمع، وطالب السائقون بضرورة أعادة النظر في هذه الخدمات..
وتمثلت مطالبهم التي تحدثوا بها لبرنامج سمعهم صوتك اللذي بث مباشرة  من مجمع الكراجات الشرقي في مدينة نابلس    بضرورة وضع مظلات للسائقين في انحاء المجمع وتوفير حمامات عامة صالحة للاستخدام وتوفير كفاتيريا خاصة بالمجمع
كما اشتكى السائقون من ظاهرة المركبات الخاصة التي تقل الركاب بأجر وطالبوا بضرورة وجود حل جذري لهذه الظاهرة.
من جهة اخرى اشار امجد الباقة رئيس نقابة النقل في محافظة نابلس، الى انه يتم متابعة وملاحقة المركبات الخاصة التي تقل الركاب أجر على مدار الساعة ويتم احالتها الى جهات الاختصاص واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.
واضاف الباقة بأن النقابة العامة لعمال النقل تتابع كافة مطالب السائقين وتعمل بكل السبل على توفيرها
في سياق متصل اكد المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس، بأن هناك تواصل دائم مع النقابة العامة لعمال النقل لانشاء مظلات جديدة في المجمع خاصة في المنطقة الغربية منه.
اما فيما يتعلق بظاهرة المركبات الخاصة التي تقل الركاب بأجر اشار الى ان هذا الامر لا يندرج تحت صلاحيات البلدية، وانما يقع على عاتق الشرطة.
يشار إلى أن برنامج "سمعهم صوتك" الذي يعده ويقدمه الزميل عميد دويكات عبر راديو طرق المحبة ، والذي يعتبر حلقة وصل بين المواطن والمسؤول ، يبث من يوم الأحد إلى يوم الخميس في تمام الساعة 8:00 صباحا ، ويعاد الساعة 5 من مساء نفس اليوم .
للاستماع للحلقة كاملة
https://www.youtube.com/watch?v=1K3Ubr3Ej3o&feature=youtu.be