بالصوت ...تفاصيل مروعه في قضية مقتل مواطن على يد زوجته في غزة

09-01-2018, الساعة 13:45
مقابلات صوتية
راديو طريق المحبة- جريمة  مروعة   أبطالها زوجة وقامت بدم بادر بقتل زوجها  برفقة شخص اخر  , لم تكتف بذلك بل قامت بتقطيعه   .
قال الزميل الصحفي طارق حمدية لاذاعتنا طريق المحبة: " إن الزوجة اعترفت في التحقيقات أنها من قتلت زوجها والذي سبق وأن طلقها من قبل ثم أعادها إلى ذمّته.
وأوضح أن القتيل فُقِدَ في تاريخ 29 ديسمبر الماضي، وبيان الشرطة "أكد مقتله في الأول من يناير الجاري"، وهذا يُشير إلى حلقة مفقودة في القضية، حيث هناك يومان بين اختفائه ومقتله.
وأوضح أنه بعد ملاحظة اختفائه بدأ المقربون منه الاتصال على هاتفه دون إجابة ثم أعادت زوجته الاتصال عليهم من هاتف الضحية نفسه و اختلقت قصة أن ابنها مريض بالسرطان وذهب رفقة أبيه إلى مصر للعلاج، لكن بعد التواصل والتحرّي تلاعبت مجدداً بالكلام وكان هذا "طرف الخيط" للاشتباه بها.
وكشف المصدرلاذاعة صوت الأقصى  عن قيام المرأة التي أنجبت من زوجها خمسة أطفال بتقطيع زوجها بطريقة شنيعة عدة أجزاء، وألقت به بمساعدة الشاب في مقبرة الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، وأجزاء أخرى في نفاية قرب المسجد الأبيض في مخيم الشاطئ غرب غزة.
وحسب المصدر فإن الزوجة ادّعت أنها تعرضت لاعتداء من زوجها فكان منها إلا أن هجمت عليه وقتلته واستعانت بشاب لينقل جثته ثم اتفقا على تقطيعه في محاولة لتوزيع جثته وإخفاء ملامح الجريمة.
وأوضح أنه تم العثور على الأجزاء العلوية في المقبرة بينما سيتم البحث عن بقية الأجزاء في مكبّ نفايات منطقة جحر الديك حيث تم نقلها إلى هناك من عمال البلدية.
وأكد المصدر أن التحقيقات لازالت جارية وهناك حالة استنفار أمني من جهازي الشرطة والمباحث بحضور قيادات أمنية وازنة وبارزة في منطقة مخيم الشاطئ حيث مكان سكن الزوجة.