اليوم: الاثنين 11/12/2017 الساعة: 09:14 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.526 4.984 4.158
البث المباشر
صحف إنجلترا تبرز قمة مانشستر يونايتد وآرسنال \
صحف إنجلترا تبرز قمة مانشستر يونايتد وآرسنال

صحف إنجلترا تبرز قمة مانشستر يونايتد وآرسنال "المجنونة"

03-12-2017, الساعة 11:28
الرياضة
ركّزت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة صباح الأحد، على الفوز اللافت الذي حققه مانشستر يونايتد على مضيفه آرسنال 3-1 مساء السبت، في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وخرجت صحيفة "تايمز"بعنوان "ليلة مجنونة"، وقالت "بوجبا يتعرض للطرد بعد مخالفة جامحة، وآرسنال يسيطر على الكرة بنسبة 75% ويسدد 33 مرة، لكنه خسر رغم ذلك بنتيجة 1-3 أمام مان يونايتد".



أما صحيفة "ديلي ستار"، فأكدت أن بوجبا "سيغيب عن الديربي أمام مانشستر سيتي بعد مخالفة بيليرين"، وذكرت في خبر آخر أن ظهير توتنهام داني روز سينتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.



من ناحيتها، أبرزت صحيفة "ديلي إكسبرس"تصريحات نجم تشيلسي، البلجيكي إيدين هازارد عقب تألقه وتسجيله هدفين بمرمى نيوكاسل يونايتد 3-1 السبت، حيث رد سؤال حول مواجهة إنجلترا في كأس العالم المقبلة بالقول "الأمر سهل بالنسبة لبلجيكا".
                                                              
واستدرك اللاعب "لقد كنت أمزح، إنها مباراة صعبة، جميع المنتخبات المتأهلة تستحق المشاركة لذلك سنرى ما سيحدث".
وفي خبر آخر، أكدت الصحيفة ذاتها أن إيفرتون سينفق ببذخ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل شراء مهاجم جديد، كما أبرزت تصريحات مدرب برايتون كريس هوتون التي قال فيها إن هجوم ليفربول حاسم جدا، بعد الخسارة أمام الريدز 1-5.  



وأشارت صحيفة "تيليجراف"إلى تألق النجم الدولي الإنجليزي جيسي لينجارد في فوز فريقه مانشستر يونايتد على آرسنال بالقول: "لينجارد يعصف بحصون ملعب الإمارات".

 
وذكرت في خبر آخر مخططات مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت في نهائيات كأس العالم وأهمها اللجوء إلى مبدأ المداورة فيما يخص شارة قائد الفريق.