اليوم: الاثنين 11/12/2017 الساعة: 09:14 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.526 4.984 4.158
البث المباشر
مئوية رونالدو البيضاء والريمونتادا الأندلسية الأبرز في جولة الأبطال
مئوية رونالدو البيضاء والريمونتادا الأندلسية الأبرز في جولة الأبطال

مئوية رونالدو البيضاء والريمونتادا الأندلسية الأبرز في جولة الأبطال

23-11-2017, الساعة 09:50
الرياضة
أسدل الستار على منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن أقيمت 16 مباراة شهدت 12 فوزا مقابل 4 تعادلات فقط، وتسجيل 52 هدفا.

وبعد الجولة، وصل عدد الفرق التي ضمنت التأهل لدور الـ 16 إلى 8، هي ريال مدريد وبرشلونة وتوتنهام وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وتشيلسي مانشستر سيتي وبشكتاش.

مئوية رونالدو
سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين مع فريقه ريال مدريد الإسباني في شباك أبويل نيقوسيا القبرصي رفع بهما رصيده إلى 100 هدف في البطولات الأوروبية بقميص الملكي.
ثنائية رونالدو عززت تصدره لقائمة هدافي دوري الأبطال برصيد 8 أهداف بالتساوي مع الفرنسي وسام بن يدر مهاجم إشبيلية الإسباني.
مفاجأة سويسرية وريمونتادا أندلسية
ومن أبرز مشاهد الجولة، مفاجأة سويسرية بطلها بازل الذي ألحق الهزيمة بمانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف نظيف أرجأ تأهل الريد ديفلز للدور الثاني البطولة.
واستحق بازل لقب الحصان الأسود للجولة بعدما أسقط أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للمانيو، في مباراة قوية لن ينساها عشاق الفريق السويسري.
أما المباراة الأروع فكانت بين إشبيلية الإسباني وضيفه ليفربول الإنجليزي بعدما صنع الفرق الأندلسي الريمونتادا وعاد من بعيد وحول تأخره بثلاثية دون رد في الشوط الأول لتعادل مثير في اللحظات الأخيرة 3-3.
جولة الانتصارات الساحقة
عرفت الجولة عدة انتصارات ساحقة على رأسها الفوز التاريخي لباريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه سيلتيك الأسكتلندي بسبعة أهداف مقابل هدف، وهو أكبر انتصار للفريق الفرنسي بدوري الأبطال.
وحقق ريال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على حساب مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بسداسية نظيفة، كما فاز تشيلسي الإنجليزي خارج ملعبه على كارباكا أجدام الأذري برباعية دون رد، بخلاف فوز لايبزيج الألماني على مضيفه موناكو الفرنسي بنتيجة 4-1، كما أن نابولي الإيطالي تفوق على شاختار الأوكراني بثلاثية نظيفة.