اليوم: الثلاثاء 12/12/2017 الساعة: 08:31 ص
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.526 4.980 4.153
البث المباشر
الصحف العالمية تحتفي بصلاح: فرعون ليفربول يعانق المجد
الصحف العالمية تحتفي بصلاح: فرعون ليفربول يعانق المجد

الصحف العالمية تحتفي بصلاح: فرعون ليفربول يعانق المجد

19-11-2017, الساعة 14:18
الرياضة
طريق المحبة- وكالات- احتفت الصحف العالمية والإنجليزية بالتحديد بتألق المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، وتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد مرور 12 جولة على البطولة.

وسجَّل صلاح، هدفين في فوز ليفربول (3-0) على ساوثهامبتون أمس السبت على ملعب الأنفيلد، ليتصدر قائمة هدافي البريميير ليج بـ9 أهداف.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، تحت عنوان "محمد صلاح يعادل السجل التهديفي لليفربول في 3 أشهر فقط، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي".

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ صلاح سجَّل 14 هدفًا (بينهم 5 أهداف بدوري الأبطال) في جميع البطولات، وهي أفضل انطلاقة لأي لاعب مع الريدز تاريخيًا.

أمَّا صحيفة "ذا صن" فوضعت العنوان الرئيسي "محمد صلاح يدخل التاريخ بتسجيله ثنائية ويصل لـ9 أهداف في 12 مباراة فقط مع الريدز بالدوري الإنجليزي".

وأكدت أنَّ محمد صلاح، أثبت قدراته، وأحقيته في قيادة هجوم كتيبة يورجن كلوب.

أما صحيفة "ليفربول إيكو" فوصفت محمد صلاح بـ"حلال المشكلات"، بقدرته على تسجيل الأهداف، ووصوله لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

وسلَّطت صحيفة "الجارديان" الضوء على تطور صلاح في النواحي التهديفية، ونجاحه في تسجيل هدفين أمام ساوثهامبتون، ليستمر الريدز في طريق العودة للانتصارات.

واهتمت صحيفة "ديلي ميل" بتحطيم صلاح للرقم القياسي الخاص بروبي فاولر، بتسجيله 9 أهداف في 12 مباراة، كما تفوق على فيرناندو توريس، ولويس سواريز بتسجيله 14 هدافًا في 18 مباراة.

وبعيدًا عن إنجلترا، جاء عنوان تقرير المباراة في صحيفة "ماركا" الإسبانية: "صلاح، فرعون ليفربول و(بيتشيتشي) الدوري الإنجليزي" في إشارة إلى أنّ الفائز بهداف الليجا يحصل على جائزة "البيتشيتشي".