اليوم: الاثنين 11/12/2017 الساعة: 09:14 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.526 4.984 4.158
البث المباشر
أكواب السفر الحافظة للحرارة من تيفال الفرنسية متوفرة لدى مجموعة مسلماني
أكواب السفر الحافظة للحرارة من تيفال الفرنسية متوفرة لدى مجموعة مسلماني

أكواب السفر الحافظة للحرارة من تيفال الفرنسية متوفرة لدى مجموعة مسلماني

16-11-2017, الساعة 12:43
تكنولوجيا
تعتبر القهوة ذات المذاق المُميز والمطلوب عند الجميع واحدة من أهم المشروبات المُنتشرة في العالم العربي، حيث أن لها الكثير من الفوائد الصحية ومنها أنها تعمل على تحسين مستوى الكوليسترول في الدم لاحتوائها على مواد مضادة للأكسدة ومواد تعمل على إبطاء نمو الخلايا السرطانية ومواجهة تليف خلايا الكبد، كما أظهرت العديد من الدراسات أن الكافيين يمكن أن يزيد من حرق الدهون في الجسم وزيادة في معدل الأيض.
فخلال جدول عملك اليومي أو في طريقك للعمل، أو حتى خلال التسوق، أصبحت عادة شرب القهوة الأكثر رواجا في هذه الأيام، ولذلك قد يلجأ البعض لاستخدام أكواب القهوة ذات الاستخدام الواحد والتي لها اثار سيئة عديدة، حيث أنها لا تُعد آمنة في معظم الأوقات بسبب استخدام مواد رخيصة في صُنع البعض منها، كما أنها تؤدي لترك علب فارغة بعد الانتهاء منها، ما يؤدي الى تراكم العلب الفارغة المُضرة بالبيئة.
وداعا للأكواب ذات الاستخدام الواحد!
قدمت تيفال حل مثاليا لهذه المشكلة، وهو كوب السفر الستانلس ستيل الحافظ للحرارة الذي صمم كحل بديل ذكي وصديق للبيئة، حيث أنه يجعل من القهوة تدوم لفترة أطول، فهو يبقي القهوة ساخنة لـ 4 ساعات، والمشروبات الباردة لـ 8 ساعات، كما أنها محكمة الاغلاق ومانعة للتسرب بدرجة 100%.
ألوان وأحجام فريدة
تأتي مجموعة الاكواب الحافظة للحرارة من تيفال بأحجام والوان متنوعة تناسب السيدات والرجال من مختلف الأعمار، حيث أنها متوفرة باللون الوردي، الأخضر، الأزرق، الأحمر، الفضي، وبأحجام 200 ملم، و360 ملم، و500 ملم.
تصميم عملي وأنيق
التصميم الفريد لفتحة الشرب ذات 360 درجة يجعلك قادر على شرب القهوة من كل الاتجاهات بطريقة آمنة بشكل كلي وأكثر اناقة، وعلى هذا الاتجاه مع مختلف الألوان المتوفرة بتصميم مميز لكل محبي شرب القهوة على الطريق، وكل هذه التصاميم هي صديقة للبيئة وذات جودة عالية، كما أن الكوب السفري حصل على شهادة الجودة لثلاثة اختبارات عالمية.
ومن الجدير ذكره أن منتجات تيفال الفرنسية وأجود الأجهزة الكهربائية متوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة موزعي مجموعة مسلمانيwww.maslamani.com الوكيل الحصري لشركة تيفال، وتُعتبر مجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية والوكيل الحصري لمجموعة علامات تجارية عالمية من ضمنها:
Samsung, Lofra ,Ariston , Bompani, TurboAir ,Elica, Tefal, Moulinex, Rowenta ,Babyliss , Babyliss PRO, Krups ,Luminarc ,Pyrex ,OXO , Tescoma ,Home Market ,Ocean