بالصوت - سكان منطقة المسلخ يناشدون البلدية : نريد حقنا في الخدمات !

10-10-2017, الساعة 11:24
أخبار نابلس
طريق المحبة – ناشد مواطنون يسكنون المنطقة الشرقية من مدينة نابلس البلدية ، بضرورة اعطاء هذه المنطقة اهمية وادراجها ضمن قائمة المشاريع التي تنفذها .
وقال الشيخ خالد دويكات امام مسجد عبد الجبار دويكات متحدثا باسم سكان المنطقة لبرنامج سمعهم صوتك " ان المنطقة الواقعة ما بين المسلخ البلدي ومصنع الكرتون تعاني جراء عدم توفر الخدمات الرئيسية من طرق وصرف صحي وشبكة المياه والنفايات وانتشار الكلاب الضالة بشكل كبير وغيرها .
واضاف " القسم الاكبر ممن يسكنون هذه المنطقة ان لم يكونوا جميعا دفعوا كافة الالتزامات المترتبه عليهم والمساهمات المتعلقة بخدمات الطرق والصرف الصحي وغيرها .
وتابع " نواجه مشاكل في كافة الجوانب لا توجد مدرسة في المنطقة كلها ، المواصلات غير متوفرة نظرا لعدم وجود طريق معبد ، حتى باصات رياض الاطفال ترفض الوصول الى المنقطة بسبب صعوبة الطريق . 
وناشد دويكات " رئيس البلدية واعضاء المجلس زيارة هذه المنطقة للاطلاع على احتياجاتها ، مشددا على ان السكان تلقوا وعودات عديدة منذ سنوات ولكن ذهبت ادراج الرياح . 
يشار إلى أن برنامج "سمعهم صوتك" الذي يعده ويقدمه الزميل عميد دويكات عبر راديو طرق المحبة ، والذي يعتبر حلقة وصل بين المواطن والمسؤول ، يبث من يوم الأحد إلى يوم الخميس في تمام الساعة 8:00 صباحا ، ويعاد الساعة 7 من مساء نفس اليوم .
للاستماع للحلقة كاملة
https://www.youtube.com/watch?v=Ho8emwJ5aaE&feature=youtu.be