فيديو ... ناصيف زيتون يحصد جائزة أفضل أغنية لصيف 2017!

07-10-2017, الساعة 10:27
عالم الفن
بعد أسابيع من التصويت ومشاركة مئات الآلاف من مختلف دول العالم بمسابقة جمعت عدد كبير من الاصدارات الجديدة لنجوم عرب وعالميين حازت أغنية "مجبور" للفنان ناصيف زيتون أعلى نسبة تصويت لأغنية العام 2017 على تطبيق انغامي. كما فازت أغنية "داسك تل داون" للفنان زين مالك و سيا بالمرتبة الاولى عن فئة الأغاني الانكليزية.
 
عُرف ناصيف زيتون بصاحب أعلى الأرقام الإلكترونية وترسّخت بصمته على الصعيد الفنّي بجدارة من خلال أداءه الغنائي العالي مما جعله يحصد نجاح مستمر ومحبة جمهور يتابعه أينما كان
 
فوز أغنية "مجبور" هي نتيجة طبيعية لنجاحها السّاحق التي حققته فور صدورها على مختلف الإذاعات والتطبيقات الموسيقية بحيث انها تخطت عشرة ملايين إستماع على تطبيق انغامي وخمسين مليون إستماع على كافة التطبيقات.
 
والملفت، ان أغنية "مجبور"،  لم يقتصر نجاحها فقط في الشهر الرمضاني السابق لكونها اغنية الشارة لمسلسل "الهيبة" بل استمر رنين صدى نجاحها حتى احتلت المرتبة الاولى على تطبيق انغامي وحافظت على مكانتها كالأغنية الأكثر استماعاً.
وبالمناسبة، توجه الفنان الشاب بكلمة شكر الى الذين ساهموا بنجاح الأغنية وكل الذين صوتوا على تطبيق انغامي ووعد جمهوره بمزيد من الأغاني التي تليق بهم.