اليوم: الاثنين 23/10/2017 الساعة: 02:51 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.487 4.929 4.095
البث المباشر
كريستيانو رونالدو الكابوس المستمر لفرق ألمانيا
كريستيانو رونالدو الكابوس المستمر لفرق ألمانيا

كريستيانو رونالدو الكابوس المستمر لفرق ألمانيا

27-09-2017, الساعة 09:33
الرياضة
تعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا من أكثر المنافسات المفضلة لدى كرستيانو رونالدو، خاصة في مبارياته الأخيرة، حيث استطاع تسجيل 12 هدفا خلال آخر 6 مباريات، تضمنت ثلاثية في مرمى بايرن ميونيخ ومثلها في مرمى أتلتيكو مدريد.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن بوروسيا دورتموند يدخل مباراة الليلة أمام ريال مدريد، وهو عاقد العزم على تعطيل ماكينة رونالدو التهديفية أمام الفرق الألمانية، مستغلاً الضغط الذي سيفرضه ملعب سيجنال إيدونا بارك، علي النجم البرتغالي.

أوضحت أن رونالدو سجل 23 هدفا في شباك الفرق الألمانية خلال 19 مباراة، بما فيها 9 أهداف في مرمى بايرن ميونيخ و4 في شباك دورتموند، وعلي الرغم من عدم تحقيق ريال مدريد الفوز على ملعب دورتموند في أي مباراة، إلا أن رونالدو في كل زيارة لهذا الملعب يقوم بتسجيل هدف.

واستطاع أفضل لاعب في أوروبا الموسم الماضي، ترجيح كفة ريال مدريد في إياب ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا قبل موسمين، عندما أمطر شباك فولفسبورج بثلاثية علي ملعب سانتياجو برنابيو، فيما لم يسلم فريق شالكه من غضب رونالدو على الفرق الألمانية، حيث تمكن من إحراز 7 أهداف خلال 4 مباريات.

وستكون مباراة الليلة فرصة لقائد البرتغال من أجل تعزيز رقمه القياسي في عدد الأهداف الأوروبية، كما يريد توسيع الفارق بينه و بين ميسي في الصراع علي لقب هداف دوري الأبطال.