اليوم: الاثنين 11/12/2017 الساعة: 04:15 ص
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.519 4.971 4.143
البث المباشر
 رسالة من أحمد زاهر لـ تامر حسني بعد وصوله للعالمية
 رسالة من أحمد زاهر لـ تامر حسني بعد وصوله للعالمية

رسالة من أحمد زاهر لـ تامر حسني بعد وصوله للعالمية

05-08-2017, الساعة 13:35
عالم الفن
طريق المحبة- وكالات- هنأ الفنان أحمد زاهر، النجم تامر حسني، بتخليد اسمه بالمسرح الصيني في مدينة الأضواء والسينما هوليوود الأمريكية، بعدما حصل على «بصمة الأيدي والأرجل بالمسرح الصيني ليعرض فيلمه بهوليوود»، ليكون ذلك مزارًا سياحيًا لكل محبي النجم المصري من أنحاء العالم.

ونشر زاهر عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» فيديو يجمع إنجازات تامر حسني في تاريخه ومشواره الفني، وعلق زاهر على الفيديو: «ألف ألف مبروك لأخويا و صاحب عمري تامر حسني، طول عمرك فنان متميز وناجح محليا و عالميا، جائزة مشرفة لكل عربي و لكل مصري، و كونك أول عربي و مصري يأخذها ده شرف لينا جميعا، ربنا معاك ولك دعمنا كلنا يا مشرف مصر و العرب».

يعد تامر حسني أول فنان عربي ينضم لأساطير الفن بهوليوود مثل مارلين مونرو، وملك البوب الراحل مايكل جاكسون، ومن المقرر أن يسافر إلى أمريكا يوم 9 أغسطس لحضور الفعالية الكبرى.
ويعرض فيلم «تصبح على خير» على شاشات المسرح الصيني كأول فيلم إنتاج عربي مصري يتم عرضه على شاشات هوليوود، ومن المقرر أن يتلقى حسني التكريم في التاسع من شهر أغسطس، بحضور وسائل الإعلام الدولية، من تنظيم المجلة العالمية والعربية «إينجما».

وخاض تامر حسني موسم عيد الفطر بفيلم «تصبح على خير» بطولة درة، ونور اللبنانية، وهشام سليم، وبيومي فؤاد، ومي عمر، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج محمد سامي.
وطرح النجمان تامر حسني وإليسا، الديو الغنائي الذي يجمعهما «ورا الشبابيك» الخاص بفيلم «تصبح على خير» على موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات محمد جمعة، وألحان أحمد محيي، وتوزيع يحيى يوسف.