اليوم: الأربعاء 23/08/2017 الساعة: 05:26 ص
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.615 5.105 4.249
البث المباشر
إجراءات لتنظيم الاسواق وحركة السير في نابلس
إجراءات لتنظيم الاسواق وحركة السير في نابلس

إجراءات لتنظيم الاسواق وحركة السير في نابلس

16-06-2017, الساعة 11:02
أخبار نابلس
طريق المحبة - اتفق ممثلو فعاليات ومؤسسات نابلس على الشروع بسلسلة من الاجراءات لتنظيم الاسواق وحركة السير داخل المدينة وفي مركزها التجاري خلال الايام المتبقية من شهر رمضان والتي تسبق عيد الفطر السعيد.
 
جاء ذلك خلال اجتماع عقد امس الخميس في بلدية نابلس بمشاركة ممثلين عن البلدية والمحافظة والشرطة وغرفة التجارة والصناعة ولجنة التنسيق الفصائلي، حيت ناقش المجتمعون آليات التعاون المشترك لتنظيم الاسواق وحركة المرور من أجل تسهيل حياة المواطنين وضمان سلامتهم وراحتهم.
 
واوصى المجتمعون بضرورة التزام التجار وأصحاب المحلات بالقوانين والتوجيهات التي تصدر عن اللجنة المشتركة وعدم تجاوز القوانين، واهمها المحافظة على النظافة العامة لمركز المدينة وعدم اعاقة حركة المتسوقين خلال هذه الفترة.
 
كما قرروا السماح بتواجد البسطات في مركز المدينة، مكان عدادات اصطفاف السيارات، وذلك ابتداءً من قيام الشرطة باغلاق منطقة الدوار أمام السيارات قبل عيد الفطر السعيد بأيام؛ مع ضرورة التزام أصحاب هذه البسطات بالنظافة العامة لمركز المدينة وعدم اعاقة حركة المواطنين والمتسوقين.
 
وجرى الاتفاق على نقل خطوط "السيرفيس" الخاصة بالمنطقة الشرقية (خلة الرهبان، شارع بيكر، شارع مؤتة) بالاضافة الى (منطقة الضاحية، ومخيمي بلاطة وعسكر القديم والجديد) الى الساحة المقابلة لقاعة الديوان العربي (البلور) وذلك ابتداءً من يوم الاحد القادم.

Web Statistics