اليوم: الأربعاء 23/08/2017 الساعة: 03:26 ص
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.614 5.114 4.253
البث المباشر
تويتر تتعاون مع بلومبرج وتعلن عن أول قناة للفيديو
تويتر تتعاون مع بلومبرج وتعلن عن أول قناة للفيديو

تويتر تتعاون مع بلومبرج وتعلن عن أول قناة للفيديو

01-05-2017, الساعة 16:59
تكنولوجيا
 أعلنت منصة التدوين المصغرة تويتر الأسبوع الماضي أنه تعتزم إطلاق قناة الفيديو الأولى على مدار 24/7 في محاولة لجعلها وجهة رئيسية للأشخاص الذين يرغبون في ضبط الأخبار.
وكشفت أيضا عن خطط لقناة الفيديو الأولى، والتي سوف تتعاون معها في ذلك بلومبرج، ولا تمتلك القناة حتى الآن أسما، لكن صحيفة وول ستريت جورنال ذكرت أنها ستعرض “تقارير إخبارية مباشرة” من مكاتب الأخبار المالية في بلومبرغ في جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع مقاطع مقننة ومثبتة على تويتر من قبل المستخدمين عند إطلاقها في خريف هذا العام.
وقال جوستين سميث، الرئيس التنفيذي لشركة بلومبرج ميديا: “سوف نركز على أهم الأخبار لجمهور واع في جميع أنحاء العالم، وسوف يكون أوسع في التركيز من شبكتنا الحالية”، وسوف يعطي إطلاق أول قناة فيديو لتويتر فرصة لها لبيع المعلنين فيديوهات إعلانية مدتها 15-30 ثانية، ونأمل أن يكون ذلك مربحا للشركة ويكون مصدر لكسب المال، وتجدر الإشارة إلى أن إعلانات الفيديو شكلت معظم إيراداتها في الربع الأول.
وفقا لبلومبرج، والناس تتبع بالفعل الأخبار في وقت واحد على شاشة التلفزيون وعلى تويتر، لذلك جلب اثنين من التجارب معا قد يكون ذات معنى، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا النهج سيكون مصدر للمال للشبكة الاجتماعية في العام المقبل.
 

Web Statistics