اليوم: الثلاثاء 12/12/2017 الساعة: 09:35 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.544 5.009 4.158
البث المباشر
حيل بسيطة لتحافظي على رائحتك المنعشة طيلة اليوم!
حيل بسيطة لتحافظي على رائحتك المنعشة طيلة اليوم!

حيل بسيطة لتحافظي على رائحتك المنعشة طيلة اليوم!

11-04-2017, الساعة 12:48
صحة وأسرة
كيف تحافظين على الرائحة العطرة والمنعشة طوال النهار؟ هذا السؤال الذي غالباً ما لا تجدين إجابة واضحة عنه، يقدّم لك موقع صحتي في هذا المقال الطريقة الأمثل لاتباعها عند سؤالك عن كيفية التمتّع برائحة جميلة وجذّابة طيلة النهار. 
 
النظافة الشخصية اليومية
 
من أبرز الطرق المساعدة في التخلّص من الرائحة المزعجة والحفاظ على الرائحة العطرة والجذّابة، هي الإستحمام اليوميّ صباحاً ومساءً، فبهذه الطريقة تضمنين عدم إبعاث رائحة العرق من الجسم، ما يساعد في الحفاظ على الرائحة العطرة طيلة النهار. 
 
وضع العطر على بطانة الملابس
 
الطريقة الأمثل للحفاظ على رائحة العطر لمدة طويلة خلال النهار، هي من خلال رشّه على بطانة الملابس الداخلية، حيث تبقى قريباً من ملمس الجسم، ولا تزول في الهواء الطلق، وبهذه الطريقة لا تزول الرائحة مع مرور الوقت خلال النهار، بل تحافظين على الرائحة المنعشة والعطرة طيلة اليوم. 
 
إستخدام العطر على الشعر
 
لا نقصد أن ترشّي العطر بالكامل على الشعر، إنما يمكنك رشّ القليل منه على الشعر عند العنق بجوار الشعر ما يمنحه رائحة ذكية طيلة النهار، ويحافظ على رائحتك العطرة والمنعشة خلال اليوم بالكامل. وبهذه الطريقة تحصلين على رائحة ذكية تستمرّ طيلة اليوم. 
 
إستعملي الكريم المعطّر
 
بعض الكريمات الخاصة باليدين أو الوجه تكون ذات رائحة منعشة ومعطّرة يمكن أن تستمرّ طيلة النهار، وفي هذا الإطار، فإن استعمالها خلال اليوم يمكن أن يساعد في منحك الرائحة العطرة والذكية التي ترافقك طيلة اليوم لتنعمي بعطر ناعم وجذّاب خلال النهار وعلى مدار الساعة. 
 
إستعمال العطر المناسب لجسمك
 
المقصود هنا هو غنتقاء العطر المناسب الذي يليق ببشرتك، حيث إن بعض العطور لا تتناسب مع مختلف أنواع البشرة، خصوصاً إن كانت هذه الأخيرة لا تتشرّب العطر بالطريقة المناسبة، وقد تتغيّر رائحة العطر مع تداخلها مع خلايا البشرة، لذا إحرصي على التأكد من إختيار العطر الملائم لنوع بشرتك، وجرّبيه على المعصم قبل شرائه.