اليوم: الاثنين 23/10/2017 الساعة: 09:19 ص
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.497 4.943 4.116
البث المباشر
الصداقة يواجه الشاطئ وعينه على التتويج باللقب
الصداقة يواجه الشاطئ وعينه على التتويج باللقب

الصداقة يواجه الشاطئ وعينه على التتويج باللقب

08-04-2017, الساعة 14:32
الرياضة
يسدل الستار اليوم ، على لقاءات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من دوري الوطنية موبايل الفلسطيني لأندية قطاع غزة، عبر إقامة 5 لقاءات هامة وحاسمة لتحديد هوية بطل الدوري، وتحديد هوية الفريقين الهابطين للدرجة الأولى.
وتبرز القمة الأهم بين الصداقة المتصدر بـ37 نقطة، وجاره الشاطئ خامس الترتيب بـ 28 نقطة على ملعب اليرموك، في مباراة سيقاتل خلالها المتصدر من أجل الفوز لإعلان تتويجه بشكل رسمي باللقب الأول في تاريخه على صعيد الدوري، واللقب الرسمي الثاني في مسيرة النادي بعد لقب الكأس عام 2011.
ويترقب فريقا خدمات وشباب رفح ثاني وثالث الدوري برصيد 36 نقطة الموقف، فالخدمات سيحل ضيفاً على الهلال على ملعب فلسطين، وهو مطالب بالفوز، ونفس الأمر بالنسبة للشباب الذي يحل ضيفاً على خدمات خان يونس متذيل الترتيب في خان يونس، فهو الآخر مطالب بالفوز وانتظار أي هدية من الآخرين.
وفي صراع تفادي الهبوط، يحل نادي غزة الرياضي عاشر الترتيب بـ 20 نقطة ضيفاً على اتحاد خان يونس سادس الترتيب برصيد 27 نقطة، الفوز في هذا اللقاء بالنسبة للرياضي يمثل إعلان البقاء الرسمي، بينما أي نتيجة أخرى قد تؤدي لهبوط الفريق للدرجة الأولى.
وفي نفس الموقف يلتقي التفاح قبل الأخير برصيد 20 نقطة مع اتحاد الشجاعية ثامن الترتيب برصيد 24 نقطة، في مباراة مطالب فيها التفاح بالفوز أولاً، وانتظار تعثر الرياضي، وما دون ذلك سيرافق خدمات خان يونس للدرجة الأولى، خاصة أنه في حال تعادل أي فريقين بالنقاط، فإنه يتم اللجوء للمواجهات المباشرة والتي تصب في صالح غزة الرياضي.