اليوم: الجمعة 20/10/2017 الساعة: 03:15 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.488 4.930 4.122
البث المباشر
 معتز النتشة يقترب من العودة للملاعب
 معتز النتشة يقترب من العودة للملاعب

معتز النتشة يقترب من العودة للملاعب

05-04-2017, الساعة 12:42
الرياضة
 يواصل المدافع معتز النتشة تدريباته اليومية في الاردن، من أجل الوصول لأفضل مستوياته والعودة مجددا للملاعب الكروية، بعد فترة كان يعد فيها أحد أبرز النجوم الفلسطينية في خط الدفاع، قبل ان يتعرض لاصابة في الركبة قبل عام ونصف تقريبا، خلال مباراة فريقه شباب الخليل وهلال القدس، ضمن دوري المحترفين.
ويقول النتشة "تعرضت لعدة اصابات خلال مباريات المحترفين... ولسوء التشخيص وعدم وجود طاقم طبي محترف ابتعدت عن الملاعب لفترة طويلة".
وبين النتشة أن اصابته كانت في الرباط الصليبي الأمامي ما دفعه للتوجه الاردن من أجل اجراء العمليات العلاجية المطلوبة، حيث يتدرب حاليا تحت قيادة مدرب اللياقة البدنية في نادي الوحدات جبرين مناصرة.
وأضاف، أنه استعاد حوالي 90٪ من امكانياته ومهاراته الفنية، مضيفاً انه تكفل بنفقات العلاج من حسابه الشخصي.
ويرتبط النتشة بعقد مع نادي شباب الخليل، لكنه ينتظر الأيام القادمة لتسوية بعض الخلافات التي حصلت معه خلال فترة الاصابة مع ادارة النادي لتحديد ما أن اراد الاستمرار مع النادي أو البحث عن تجربة جديدة لكنه أشار أن الأولية لنادي شباب الخليل.
وبدأ النتشة حياته الكروية في صفوف شباب الخليل، قبل الانتقال لعدة أندية وفي مقدمتها جمعية الشبان المسلمين، قبل يعود لناديه الأم لكنه سوء الطالع رافقه بعد اصابته ليبتعد كثيرا عن الملاعب.