اليوم: الأربعاء 23/08/2017 الساعة: 03:46 ص
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.615 5.105 4.249
البث المباشر
منتخب البرازيل أول المتأهلين رسميا إلى كأس العالم 2018
منتخب البرازيل أول المتأهلين رسميا إلى كأس العالم 2018

منتخب البرازيل أول المتأهلين رسميا إلى كأس العالم 2018

30-03-2017, الساعة 13:41
الرياضة

طريق المحبة - بات منتخب البرازيل أول المتأهلين بصورة رسمية إلى بطولة كأس العالم التي ستقام العام المقبل في روسيا، بعد فوزه الكبير على منتخب الباراجواي بثلاثية نظيفة.

ومنح هذا الفوز الذي يعد الثامن على التوالي للمنتخب البرازيلي الابتعاد في صدارة مجموعة منتخبات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا بعد أن رفع رصيده إلى 33 نقطة بفارق 10 نقاط عن منتخب تشيلي صاحب المركز الرابع الذي يعد آخر مركز مؤهل بشكل مباشر للمونديال.

وتتبقى 4 مراحل على نهاية تصفيات أمريكا الجنوبية، لكنها ستشهد مواجهات بين منتخبات مقدمة الترتيب بعضها البعض، وهو ما يُعني أن البرازيل لن تخرج من المراكز الـ4 الأولى حتى لو خسرت الـ4 مباريات المتبقية لها في التصفيات.

وكان المنتخب البرازيلي أنهى الشوط الأول من اللقاء متقدما بهدف سجله نجم ليفربول فيليب كوتينيو، وعزز نجمبرشلونة نيما ردا سيلفا التقدم في منتصف الشوط الثاني، قبل أن يختتم نجمريال مدريد مارسيلو الثلاثية البرازيلية قبل دقائق من نهاية اللقاء.

وفي لقاء آخر ضمن نفس التصفيات، تعقدت آمال منتخب الأرجنتين في التأهل مباشرة لمونديال روسيا بعد خسارته في غياب نجمه ليونيل ميسي بثنائية نظيفة أمام منتخب بوليفيا في العاصمة لاباز ليتراجع إلى المركز الخامس.


Web Statistics