اليوم: الثلاثاء 27/06/2017 الساعة: 10:28 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.558 5.031 4.014
البث المباشر
اجتماع تحضيري للشبكة العالمية للّاجئين في مركز يافا
اجتماع تحضيري للشبكة العالمية للّاجئين في مركز يافا

اجتماع تحضيري للشبكة العالمية للّاجئين في مركز يافا

17-02-2017, الساعة 21:01
أخبار نابلس
طريق المحبة - عقدت "الشبكة العالمية للّاجئين والمهجرين الفلسطينيين" اجتماعا تحضيريا في مركز يافا الثقافي بنابلس، وذلك بمشاركة ممثلين عن عشر من المؤسسات الشريكة في الشبكة.
 
ويأتي هذا الاجتماع لمناقشة تحضير وإعداد البرامج والفعاليات القادمة للشبكة بمناسبة يوم الأرض، وأسبوع الفصل العنصري "الأبرتهايد"، وتحديد طبيعة وشكل الفعالية المركزية الخاصة بهاتين المناسبتين.
 
وكانت الشبكة عقدت اجتماعا في بيت لحم، وجاء اجتماعها في مركز يافا ضمن سلسلة من اجتماعاتها التحضيرية التي تنظمها على مدار العام ضمن فعاليات حملة العدالة والكرامة والسلام الدائم في تنفيذ قرار رقم 194.
 
وحضر الاجتماع من سكرتارية الشبكة العالمية للّاجئين ناجي عودة، ومثل مركز يافا الثقافي في الاجتماع مدير المركز فايز عرفات.
 
واكد عرفات على ضرورة الاهتمام بتسليط الضوء على المناطق الفلسطينية المهددة من قبل الاستيطان الإسرائيلي فيما يعرف بمناطق التماس، موضحا أن المركز سيكون له دور المنسق الرئيس للفعاليات القادمة.
 
وتطرق المشاركون في الاجتماع لجائزة حق العودة السنوية التي يطلقها مركز "بديل لمصادر حقوق المواطنة واللاجئين" بمشاركة الشبكة العالمية للّاجئين والمهجرين الفلسطينيين، وتم الاتفاق على ضرورة مساهمة المؤسسات الشريكة في الشبكة للترويج والإعلان للجائزة التي تأتي ستخصص هذا العام لحقل "البوستر المركزي للنكبة".
  

Web Statistics