اليوم: الثلاثاء 26/09/2017 الساعة: 05:04 ص
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.515 4.978 4.167
البث المباشر
 علي جابر يكشف عن تغييرات قادمة في لجان تحكيم برامج MBC لاكتشاف المواهب
 علي جابر يكشف عن تغييرات قادمة في لجان تحكيم برامج MBC لاكتشاف المواهب

علي جابر يكشف عن تغييرات قادمة في لجان تحكيم برامج MBC لاكتشاف المواهب

15-02-2017, الساعة 12:35
عالم الفن
كشف علي جابر، مدير عام قنواتMBC، وعضو لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent، عن حدوث تغييرات كبيرة خلال في الفترة القادمة في برامج اكتشاف المواهب، والتي ستعرض عبر مجموعة قنواتMBC.

وقال جابر في لقاء مع برنامجET بالعربي إن لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب ستشهد تغييرات كبيرة في الفترة القادمة، فأوضح أنه من الممكن أن نشهد عدم تواجد بعض أعضاء لجان التحكيم.

كما تكهّن علي جابر بأنه من الممكن أن يحدث تبديل بين لجان تحكيم البرامج، فنرى نفس النجم الذي اعتدنا عليه في برنامج ما، عضو لجنة تحكيم في برنامج آخر.

كما أكد علي جابر أن التحضير للموسم الجديد لبرنامجThe Voice بدأ من الآن، وأن الاجتماعات بين فريق المعدين ومخرجي البرنامج مستمرة للتحضير لموسم قوي، ولكنه لم يتحدث عن لجنة التحكيم، وإن كانت ستستمر كما هي أم ستحدث تغييرات.

أما عن برنامجThe X Factor، والذي عرضت قنواتMBC موسم منه، فقال إنه حتى الآن لم يتحدد إن كان هناك موسم جديد للبرنامج أم لا.

وينتظر الجمهور عرض الموسم الخامس والجديد من برنامجArab Got Talent، والذي يشارك في لجنة تحكيمه كل من علي جابر، وأحمد حلمي، ونجوى كرم.

وسيُعرض برنامجArabs Got Talent 5 بعد انتهاء برنامجArab IdolK والذي ستُعرض الحلقة الأخيرة منه في 25 فبراير الجاري.

وكانت لجنة تحكيم برنامجArabs Got Talent تتكون من 4 حكام، ولكن هذا العام اعتذر الفنان السعودي ناصر القصبي، وأعلن أنه لن يتواجد في لجنة التحكيم.