بالصوت - ملوح : 4200 اسرة مستفيدة من خدمات مديرية الشؤون في نابلس

14-02-2017, الساعة 11:50
أخبار نابلس
طريق المحبة - طريق المحبة- قال مدير عام مديرية التنمية الاجتماعية (الشؤون الاجتماعية ) في محافظة نابلس عزت ملوح ، بأن الوزارة تقدم خدمات متنوعة، وهي جانب من الرعاية والحماية ، مشيرا الى ان البرامج العاملة في المديرية تهدف لايصال افضل الخدامات للمستفيدين .
واضاف ملوح في خلال برنامج سمعه صوتك " ان الوزارة تقدم برامجد عديدة اهمها  برنامج المساعدات المالية " تي سي بي"، والذي يقدم المساعدة المالية لحوالي 4200 اسرة في محافظة نابلس، بمبالغ تتراوح من 750 شيكل ال 1800 شيكل، اضافة لخدمة المواد التنموية كالطحين والارز والسكر وغيرها.
واشار بأن الاساس في اختيار من يستحقون هذه المساعدات من قبل مديرية التنمية الاجتماعية، هو الفقر، وبأن اي متقدم في طلب المساعدة، يتقدم بطلب ورقي للمديرية، ويقوم بتعبأة بياناته الشخصية المطلوبة، وبعد ذالك تقوم مرشدة ميدانية بزيارته في منزله، وعلى هذا الاساس يتم قبول طلبه او رفضه بالمساعدة.
واكد ملوح بأن حوالي 4200 اسرة مستفيدة من خدمات المديرية، ونظرا للتدقيق وعمل شبكات الحماية الاجتماعية المستمرة، تم ايقاف هذه المساعدات عن عدد منهم، لا يستحقون هذه المساعدات.
يشار إلى أن برنامج "سمعهم صوتك" الذي يعده ويقدمه الزميل عميد دويكات عبر راديو طرق المحبة ، والذي يعتبر حلقة وصل بين المواطن والمسؤول ، يبث من يوم الأحد إلى يوم الخميس في تمام الساعة 8:00 صباحا ، ويعاد الساعة 5 من مساء نفس اليوم .