اليوم: الثلاثاء 23/05/2017 الساعة: 07:48 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.584 5.059 4.022
البث المباشر
بلاطة يزيد متاعب شباب الخليل.. والخضر يواصل انتصاراته
بلاطة يزيد متاعب شباب الخليل.. والخضر يواصل انتصاراته

بلاطة يزيد متاعب شباب الخليل.. والخضر يواصل انتصاراته

12-02-2017, الساعة 12:54
الرياضة
حافظ مركز بلاطة، على المركز الثالث بدوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة الغربية، بعد الفوز اليوم السبت، على حامل اللقب شباب الخليل (2-1) في ختام الجولة الـ15.

ورفع بلاطة رصيده إلى 25 نقطة، بينما توقف رصيد شباب الخليل عند 18 نقطة تراجع بها للمركز الثامن.

افتتح عبد الحميد أبو حبيب، أهداف فريقه بالدقيقة (17) من ركلة جزاء، وبعدها بـ 4 دقائق أضاف المهاجم إياد أبوغرقود الوافد الجديد لبلاطة، الهدف الثاني لفريقه، وهو الثاني له مع الفريق بعد هدفه السابق في الظاهرية.

وسجل هيثم ذيب هدف شباب الخليل قبل النهاية بـ4 دقائق.

وقفز، أهلي الخليل للمركز الرابع، بعدما حول تأخره أمام ترجي واد النيص، بهدف إلى فوز مستحق بهدفين، ليرفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة، بينما بقي ترجي وادي النيص، في المركز العاشر بـ 13 نقطة.

تقدم فريق واد النيص بهدف مبكر مع الدقيقة السابعة عبر هداف الفريق أمجد زيدان، لكن الأهلي، واصل ضغطه وتمكن في الشوط الثاني من تسجيل هدفين.

البداية كانت مع هدف التعادل بقدم اللاعب إبراهيم الحبيبي، فيما نجح قلب الدفاع الدولي محمد صالح من إحراز هدف الفوز في الدقيقة (73).

وواصل الخضر نتائجه المميزة، تحت قيادة غسان البلعاوي، حيث تغلب على ضيفه شباب يطا (2-0)، ليتقدم الفريق للمركز السابع، بـ 19 نقطة، فيما ظل يطا في المركز الحادي عشر، قبل الأخير برصيد 7 نقاط.

وانتظر فريق الخضر للشوط الثاني، لحسم المباراة لصالحه، حيث افتتح علي عدوي التسجيل، فيما أكد معتز النحال تفوق فريقه بالهدف الثاني قبل النهاية بعشر دقائق.

Web Statistics